المنتجات والخدمات

بيلي فارمز الدولية متخصصة في تقديم منتجات الأعلاف عالية الجودة إلى سوق عالمي متنامي. يزرع لدينا البرسيم في غرب الولايات المتحدة في الظروف المناخية المعتدلة التي تنتج منتجات ذات جودة عالية غنية بالقيم البروتين والعلف. يبدأ موسم الحصاد عادة في أواخر مايو وينتهي في منتصف سبتمبر. محمية منتجاتنا من العناصر التي تستخدم حظائر التخزين الكبيرة والأقمشة الكاملة التي تسمح لنا بشحن منتجات ذات جودة على مدار العام بغض النظر عن الظروف الجوية.
400 كج بالز

لدينا البالة المضغوطة المزدوجة الكبيرة (400-450 كجم ، 884-995 رطل) لديها أيضاً طول ألياف أطول. هذا المنتج متوفر في عبوة الأكمام أو الأسلاك. ويمكن تقطيعه حتى 4 مرات مما يتيح سهولة التعامل.

50 كج بالز

من السهل التعامل معها وتعمل بشكل جيد مع أي نوع المزرعة

30 كغ بالز

إن البالة المضغوطة المزدوجة (25-30 كجم ، 55-66 رطل) تحافظ على سلامة العلف كطبيعية الأم ، مع طول واستثناء استثنائيين للألياف. هذا المنتج صغير وصغير الحجم ، مما يجعل من السهل التعامل معه باليد أو مع المعدات.

مكعبات

تتم معالجة مكعباتنا بطريقة للحفاظ على سلامة الألياف وتوفير منتج تغذية ثابت. المكعبات متوفرة بكميات كبيرة ، أو أكياس. يتوفر أيضًا منتج معتمد للأعشاب الضارة للاستخدام في الغابات القومية بالولايات المتحدة.