حول بيلي فارمز الدولية

شركة Bailey Farms International تعمل في مجال الزراعة منذ أكثر من 25 عامًا. كملاك ومشغلين لعدة آلاف فدان من الأراضي المستخدمة في زراعة المنتجات الزراعية وجمعها ، تفخر شركة بيلي فارمز بمعرفة هذه الصناعة.
شركتنا

في عام 1996 توسعت شركة بيلي فارمز لتشمل التجارة الدولية من خلال بناء مصنع معالجة يقع في إفرايم ، يوتا ، في جبال روكي في غرب الولايات المتحدة. وكان المصنع قد شمل في الأصل ماكينة لرأس كوبر فردي ، والتي تم توسيعها فيما بعد إلى آلة رأس مزدوجة. من المعروف أن مزارعي القش في يوتا ينتجون تبنًا عالي الجودة يعود جزئيًا إلى الموقع والظروف المناخية في هذه المنطقة.

جودة

تم تصميم برامج ضمان الجودة لدينا للحفاظ على احتياجات العميل من خلال توظيف الأفراد المدربين تدريباً عالياً في مجال ضمان الجودة. كل عملية ، سواء كانت مضغوطة أو كذبة مزدوجة ، تمر ببرنامج مراقبة الجودة من 5 خطوات والذي يسمح بفحص المنتج قبل الموافقة عليه وتمريره للشحن.

مواقع

مع توسع الأسواق العالمية واستجابة الاستفسارات الجديدة ، تستجيب شركة Bailey Farms. مع مرافق الإنتاج الثلاثة في ترسانة مزارع Bailey ، نحن قادرون على تقديم خطوط إنتاج متنوعة مع جدولة رائعة لتلبية معظم المواعيد النهائية وقدرة إنتاجية تزيد عن 500،000 طن سنوياً. يسمح موقعنا الجغرافي لنا بمعالجة وشحن المنتجات بأسعار تنافسية في الصناعة.

شروط متنامية

يتم إنتاج جميع منتجاتنا في ارتفاعات عالية. ويضمن معدل النمو الأبطأ في هذه الارتفاعات وجود منتج غني بالمغذيات. لدينا أكثر من 25 عامًا من الخبرة في توريد العلف عالميًا وفي الوقت الحالي إلى أكبر مزارع الألبان في العالم. قامت Baileys بتزويد دول مجلس التعاون الخليجي لأكثر من 15 عامًا.